مُنتَديـــــآت هِـــعْ هِــــعْ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مُنتَديـــــآت هِـــعْ هِــــعْ


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه ,*

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sarmonella
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
sarmonella


انثى
المُشَآرَكَــآتْ : 352
العمر : 34
الجِنسِيَــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Female62
المَــــــــزَآج : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Darb11
هِوآيَــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Riding10
المِهْنَـــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Collec10
نقاط : 405
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

*، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Empty
مُساهمةموضوع: *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه ,*   *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Emptyالإثنين مارس 09, 2009 12:47 pm

من البداية للسلام حق في كتاباتي في كل الاوقات بعيد عن المادة وألوان الحياة المشوهة لندخل مع بعضنا البعض
الى الاعماق الاعماق الخفية والمشاعر المكبوتة ونقطه البدايه من النطفة الى عظم الذنب.
بقلم :.sarmonella..
قصة من واقعنا الذي لطالما عشناه وعقولنا دائم في حالة تجاهل له؟؟؟؟
المشاعر المكبوتة
هي عنوان لما ساكتبة ولما أقدم من واقع الحياة.
عشنا وسوف نعيش في الصراع مابين جيل سابق وجيل حاضر وجيل مستقبل عمر بطلتنا اليوم شهد 18 سنه .
لايعلم المرء كم سوف يبكي على الحياة ففي البداية الجميع تبكي هي لرؤيه الحياة وفي النهاية يبكى الناس عليها لمفارفتها لها؟؟



تملك شهد أخت أسمها حلا وأخوان عبد الله ومحمد ومع أمها وأبوها يكون بذالك أوائل الجذور لتكوين أحلى الاغصان؟؟؟
شهد:.السلام عليكم.
الجميع:.وعليكم السلام والرحمة.الاب:. كيف حال حلوتنا اليوم.
شهد:.مرة حلوة المدرسة فيها صحراء وكبيرة بس زهق وكلهم يبكوا.
الاب:.هههههههه طيب روحي بدلي ملابسك وتعالى.
الاب كعادة التي أخذها عن والدة كان في الظهر يعلم أولادة عبد الله ومحمد وبما فيهم شهد بعض من القران الكريم.
في اثناء القران...
كانت شهد تحفظ ماتيسر من القران مناسبه لعمرها وصغر سنها
الاب:. يالله ياشهد ابدئي بالفاتحه.
شهد:. الحمدو الله رب العالمين... الرحمن الرحيم... مالكي يومي الدين
إياك نعبدو ... وإياك نستعين ... إهدنا الصراط المستقيم
أمييييين
الاب:. شهد والباقي..
شهد:.خلاص محمد يكمل أنا تعبانه..
محمد:. اللى يسمعك حركت حاجه من مكانها ونص قرايتك غلط..
شهد( هزت راسها علامه إستهزاء) :. وقالت الله يفشلك
وقامت وسابت محمد في كامل غيظو..
بعد ماقروا القران
كان دائما محمد يحب يلعب مع شهد لتقارب السن فيما بينهم..
وابوهم وعبد الله غطوا في سابع نومه إستعداد للصلاه العصر بعد ساعه..
محمد :. شهوددة
شهد:.نعم .
محمد:.عندي أسكريم دايرة منو .
شهد والفرحة ماتنوصف:.عليك الله أديني معاك شويه أنا ماأختك البتحبها..
محمد وفي عيونه نظره خبث:.وانا إذا ماحبيت غيرك احب منو...
روحي الثلاجة هو هناك.
في البداية شكت بس ده اسكريم وبعد أقناع راحت.
فتحت الثلاجة وفعلا كان في أيسكريم بس لعبه .
بس المصيبه مش هنا كان محمد مغرق الاسكريم بالشطة الحارة .
وأقنع شهد أنو عندما تاكل منو راحت تحس بعطم حلو مرررة.
شهد:.أاااااااااااااي بابا ماما .
محمد بخوف :.خلاص خلاص والله أجيب ليك واحد حقيقي .
شهد:.لالالالالالالا حار حار واي واي مابحبك ياغبي وراحت تدور المويه..
جاء عبد الله ماله :.وبعد ماحكى ليهو القصة جلسوا يضحكوا لمن قالوا بس.
(هههههههههههههه)
بس على مين رغم أنوا شهد كانت صغيرة وعمرها خمس سنوات وقلبها كبير بس قوية وماتسكت عن الظلم.
وبعد مااخذ الاولاد والاب قيلولة
جاء وقت الانتقام..
في صلاة العصر
الاب :.يالله ياأولاد الصلاة.
كلمهم :.حاضر توضوء بس تأخرت شهد لتحضير مقلب الانتقام.
وهم بصلوا طبعا شهد مش معاهم على أساس حتحصلهم.
راحت الثلاجة وجابت ثلج كثير ولبست حجاب الصلاة على أساس ناويه تلحقهم للصلاة.
بس الفي بالك اكبر, أكبر بكثير:.وبحركة خفيفه أثناء سجود الجميع وضعت الثلج في ظهر محمد صار محمد يرقص طول الصلاة من شدة البرودة وعبد الله داير يضحك بس الرب كبير والتجليل والتعظيم واجب.
وبعد أنتهاء الصلاة .
عبد الله :.هههههههههههههههههه حلوة حلوة على أنغام مين رقصت .
ومحمد :.ااااااااااااااااااااااااااااي بارد بارد وسكت فجاة , الحمام الحمام (وأنتم بكرامة)
رغم الفرحة ملت عبد الله ألا كان أبوه موصل الحد من التعصيب حتى أختفت ملامحه فيه فمهما صغر الاولاد للصلاة أحترام وتعظيم .
وماتحس شهد الا بنبض حار في خدها ودموع على وجنتيها وعظام من الخوف صارت أبرد من الثلج.
حست شهد بالظلم بس ماتقدر ترد وقامت ناوية تركض الى غرفتها الابيد أبو عبد الله أسرع منها ويمسكها بقبضه قوية .
أبو عبد الله :. شنو السويتيهو دة
شهد وبصوت يقطع القلب :.هو خت في الايسكريم شطة ااااااااااااه.
أبو عبد الله مافهم الحكاية بعتباروا كان نايم :. تقومي تختي في ظهرة الثلج في الصلاة.
كان عبد الله :.في الدهشه من ردة فعل أبوه وعيون طالعة قدام مش ناويه ترمش للحظه.
قالت شهد:.هو هو البادي أسال عبد الله .
عبد الله :.ها أنا مالى دخل هو خت الشطة في الايسكريم وهي الثلج في ظهرة.
أبو عبد الله :.وأنت فالح في كركركر كر وهاهاهااهاهاهاهاها.
طيب(سكته) أبو عبد الله :.قوموا فزوا على حيكلم.
وبسرعه قاموا يركضوا يدورا الباب وكل واحد يلوم الثاني الا بدخلة محمد بعد ماطلع الثلج.
بس لمن شاف الركض قال في نفسه :. مع الخيل ياشقرا يالله(ومع ختة رجلة للانطلاق)
الا صوت معصب ينادية :.محمد.
بالخوف:.أسف أسف ماحكررها ثاني
نعم ماحتكررها تأكل أختك شطه وتقول ماحتكرهاها الا بكف أقوى على خدة
وقام يركض للغرفة .
في الغرفة..
اااااااااااااااااي غبي يامحمد ياحيوان .
محمد وبصوت عالى ومليان غضب وغصات :. أنتي أنتي السبب اااااااااااااي.
وجلسوا يبكوا يمكن ربع ساعة وكل واحد فيهم يلوم الثاني.

الدنيا تعلمنا الكثير وماعمري ما أمنت بكلمكة سخرية القدر ولاكن لمن نقف عند ذكريات الطفولة ونسترجعها نتمى وجود تلك الكلمة في قواميس البشر؟؟؟

اليوم الثاني ..
راحت عصبية الوالد وأرتاحت ملامح أبو عبد الله من فعال أولادة وراح علشان يصحيهم للصلاة ثم المدارس..
عبد الله, محمد قوموا :.طيب بس عشرة دقائق ,وبعدين أخخخخخخخخخ راحوا في سابع نومه.
قوموا فزوا فزكم البلاء
عبد الله :.قوم ولا داير خدك الثاني يتورم.
محمد وبغضب :. روح أشوف فيك يوم يابعيد.
هههههه بعيد كيف وأنا جمبك.
الا رماه بالمخدة.
أما شهد في الغرفة الثانية بعد مانامت وتذكرت ماحدث بالامس جلست تبكي .
فلحد الان تعتبر شهد البنت الوحيدة ودلوعة العائله.
مرأبو عبد الله ولقاها تبكي كسر خاطرة منظرها ونبضات خدها المتورم من الامس .
وقال:.إذا قمتي بسرعة حشتري ليك أيسكريم بدون شطة طبعا أنتي وعلاء.
علاء:.ونيس شهد في الصغر فالفرق بينهما ليس بقليل ولاتجمعهم سوى الجيره الطيبه والمحبه الاخوية.
رجع الامل لشهد مادام لعلاء دخل في الموضوع.
وقامت بسرعة من النوم تدور الماء اللي يغسل وجهها وتركض للسيارة.
في السيارة
بابا حشتري لي أيسكريم أنا وعلاء وانت لالا.
محمد:.لالالالالالالالا خيانة بابا حتى هي خت لي الثلج.
ههههههه خلاص أشتري ليك ثلج.
لالالالالالا داير أيسكريم زيهم.
الا بدخلة علاء وأخواته للسيارة.
بطلب من أبوعلاء بسبب دوامه كان في الصباح يوديهم أبوعبد الله وفي الظهر يرجعهم أبو علاء من المدرسة.
يملك علاء أخوات أكبر منه سننا (تيسير , وتغريد)
السلام عليكم .
وعليكم السلام كيف حالك يأبوعلاء اليوم.
أبو علاء:. الحمد الله الاشغال خلت الواحد شايب.
ابو عبد الله:.تسوي نفسك أنت شايب من زمان.
ابو علاء:. ههههههه أيام.
روح وصل الاولاد لاننا إذا تكلمنا عن الايام انوم ابركلي في البيت,وعلى موعدنا يوم الخميس.
شهد:.يالله يابابا بسرعة
[/b][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarmonella
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
sarmonella


انثى
المُشَآرَكَــآتْ : 352
العمر : 34
الجِنسِيَــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Female62
المَــــــــزَآج : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Darb11
هِوآيَــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Riding10
المِهْنَـــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Collec10
نقاط : 405
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

*، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Empty
مُساهمةموضوع: *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه ,*   *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Emptyالإثنين مارس 09, 2009 1:00 pm


في محل الايسكريم.
بالشكولاته بالفرولة لالالا بالفلينيه.
وابو عبد الله:. والله أبطل أشتري ليكم .
شهد أنا وعلاء بالشوكلاته وتيسير وتغريد بالفرولة (وبطرف اصبعها) وهذول دايرين بالفلينية.
وبعد ماأخذو الايسكريم راحو المدرسة.
على الظهر يوم الاربعاء.
يوم الاربعاء :.يوم تجمع الجيران أما في حديقة الحي أوتحت في الحوش.
كان الجميع يحسد تلك العمارة ضحك ولعب وشوي على الفحم يعني نهايه الاسبوع كان خاتمة التعب والارهاق.
أثناء ماكان الاولاد بيلعبوا على العجلة (الدراجة)الابصرخة أأأأأأأي
قاموا الامهات من جوالفرح الاوجوه بلا ألوان من الفزع.
الابشهد مغمى عليها بين يدين تيسير وشكل رجلها مكسورة.
أم عبد الله :.في شنو صار شنو.
أم علاء:.وحدي الله أن شاء الله بخير.
وفي ثواني بعد ماتصلوا بأبوعبد الله في المكتب وبالاسعاف.
كان الكل في المستشفى.
الطبيب:.الحمد الله كسر بسيط وكلها مسأله أسابيع وترجع أحسن من أول.
أبوعلاء وأبو عبد الله:.نقدر نشوفها.
ممكن تأخذوها بس ينتهي المغذي.
راح أبوعبد الله ينهي الاجراءت.
وأبو علاء دخل على شهد الي كانت بمكانة أولادة.
كانت شهد نايمة بعد ماجبرو لها رجلها .
خلص المغذي وأخذوها على البيت.
في البيت
كانت أم علاء تهدي أم عبد الله وفي نفس الوقت تبكي معاها <<< تزعم بتهدي الوضع..
ام عبد الله :.لالالامكان فيها لون.
ام علاء :.كدة ماكويس علشان الفي بطنك.
الابدخلة الرجاجيل.
راحت ام عبد الله تركض لشهد ياماما ردي علي .
بحركه عفويه من ابو عبد الله على فمه خليها نايمة ودخلها الغرفه.
أم علاء الحمد الله جات سليمه شفتي حركاات (؟؟؟؟) بطليها شويه.. يالله ماتشوفوا شر.
الشر مايجيكم.
في اليوم الثاني .
شهد بابا ماراحين البر مع عمو.
لا بطلنا رجلك مكسورة.
لالالالالالا دايرة أمشي أنت وعدتنا.
طيب أهدئي حكلم أبوعلاء.
بعد مادور التلفون وضرب الرقم..
اهلا اهلا بالعجوزالسلام عليكم كيفك
عجوز وجهك انت ضارب تسال ولا تذكرني بالحاله
خخخخخخخخخخ
ابو علاء:. ها كيف شهوده؟
مااااشي حاله ازعجتنا من الصباح...
ابو علاء :. ليه كف الله الشر؟؟؟
ابو عبد الله :. مامصدقه اننا لغينا الموعد حق البر..
قالت حاول اقنع عمو..
وشهد قاعده والدمعه في عينها :.وماتسمع الاأممم , لايأخي هي الطلبت.
يعني ماموافق أنا قلت كدى كمان.ويرسم بعينة أبتسامة فرح وزعل في نفس الوقت ويهز راسة
الابشهد تخطف الجوال من يد أبوها.
لايعمو دايرة أمشي البر عليك الله.
ابو علاء :. لا ياماما انتي رجلك مكسوره وابوكي قال ماناويه تاخذي الدوئ حقك...
شهد:. لالا حاخذوا بس الله يخليك ارجوك بليز..
ابو علاء طيب خلاص علشانك بس , بس لو ماأخذتي الدوئ....
وماكمل جملته :.الا وشهد ترسل بوسات وكلمات شكر وقاعد تقول بحبك ياعمو انت احل وااحد
امووووووووووه
ابو علاء:.ههههههه مجنونه.
بعد ماسكرالجوال
قال أبوعبدالله:.والله حاسي اني تعبان يمكن اتصل بابو علاء واقوليهم نأجله.
<<<<<< ^ّ0^ّ ( نحيس بقوه )
شهد:. سكتت شوية وجلست تبكي لية أنا ماعملت شىء.
ابو عبد الله :.أبدا ماعملتي تبوسي عمك وأنا الحوصلك وقام.
شهد:. بغت تقوم وراه الا وتقع على الارض.
رجع أبوعبد الله بسرعه وقال تعورتي.
بدون مايحس قامت تبوس فيهو عليك الله وديني ماحبوسوا تاني. توبه توبه
ابو عبد الله :.هههههههه خلاص طيب قومي أجهزي.
على الساعه 1 الظهر كان الكل في البر دبابات وشوي وأكل ووناسه
بس للولا التجبيرة شهد كان يطلع الجو ( احلى واحلى ) ورجعوا للبيت على العشاء علشان صلاة الجمعة.
كان علاء يزور شهد دائما حتى لما فكولها التجبيرة كان يساعدها على المشي عليها مرة ثانية.
تمر الايام بما تحمله قلوبنا في الصغر من ألوان المرح فقط ولانعلم لماذا كلما كبرنا تقسى قلوبنا؟؟
في أجازة نصف السنة.
طلب الاولاد من والدهم في أجازة نصف السنه أن يبني لهم بيت صغير كان من جد أروع من الروعة غدا وعشاء وفطور ولعب دائم في البيت الصغير في الصالة.
في يوم للبدر كان له اللقاء وضعت أم عبد الله حلا أخر العنقود.
كان الجميع فرح وخاصة شهد
حتى جاء العتب في يوم علاء.
أهاا كنتي بس تلعبي معاي سد حنك >> يعني علشان تكملى الفراغ اللى عندك
والله انك حماره ومافيكي خير..
شهد بنظره برائه ... لالالاوالله أصلا حتى هي هبلة (جنها تبكي) قال بتصرف الموضوع ..
ههههههههههههه.

سافر الكثير وبقى القليل فالدنيا من طبعها الفراق عائله أبو عبد الله وأبو علاء كتب عليكم الفراق ولكن هل لللابد ؟؟؟
لطبعك يادنيا *** تخلينا عن أحبابنا.
ياأهل السلامانية ***ياأهل الخير ...
أذكرونا دوم بالخير***وأبتسامتنا الغير.
ولو كان في قلوبكم *** منا العتب.
وجب الغفران مهما كان السبب.
والله لو أدري في وقتها مرارة الفراق
لعطيتكم من غصات القصيدة
غوالي الطلب.
لي بينكم فارس أسمه علاء.
أكمل الاوصاف فوق الحصان.
مابغيتها تكون بيننا قطع الوصال.
ولاتكون دموعكم يالغوالى من غدر الزمان.

بعد سته أشهر أو أكثر
أنتقلت عيلة أبو عبد الله من من رمال الصحراء الى رمال البحر.
في بيت ماأدري من فينا غريب
جدرانك ولا خلانك.
نام الجميع في غرفة واحدة خوفا من البيت الجديد.
حتى في المدارس لاندري من هو الصاحب ومن هو العدو دخلت شهد الصف الثاني الابتدائي ومحمد الخامس وعبد الله الاول متوسط.
تمر الايام ويكبر العيال ويكبر في قلوبنا الاشتياق الى ذالك المكان فهل يمكننا تخيل الانتقال من بين 12 جار وضحك ولعب وأهم شى بدون غصات مجروحه الى جو الملل والحزن والالم.

في يوم كتب علية اول أيام الفرح للبيت..
أقترح محمد على شهد وعبد الله لعبه الحرب ..
محمد وعبدالله في جهه وشهد في الاخرى أي كل واحد فيهم في غرفة..
كان الحاجز عبارة عن مخدات موضوعه على الباب والسلاح الصنادل والجزم (وانتم بكرامه) والجنود العيال وبمجرد مابدأت الحرب أخذ شهد أكبر نصيب من الضرب بالصنادل والجزم لدفاشة الاولاد.
شهد أأأأأأأأأأأأأأأي خلاص ظلم والله ظلم خذوا خذوا وكانت كلما رمت واحد ردوا عليها بعشرة.
أطرت في نهاية الموضوع ترفع راية الاستسلام.
بعد الظهر أخذ الاولاد قيلولة من التعب والارهاق وكان محمد راعي أفلام هنديه فتح الفديوا وقد يشاهد ويشاهد وبحماس الابصوت من الغرفة ووووووااااااي أفتحوا الشباك.
كانت حلا واقفة في الشباك ومالحظت شهد لمن سكرت الشباك.
دخل العرفة :.ولقة شهد مجمدة في مكانها وقاعدة تصرخ حرامي واقف في الشباك أضربوا حرامي شنو هبلة أنتي في حرامي صغير قدر كدى أصلا جيجي من وين والشباك مسور كاننا في السجن.
شهد:.لالالالالالالالالالالالالالالا ماتفتح ليهو الشباك وأتخبت تحت السرير .
محمد :.ههههههههههههههههههههههههه الجابك ههههههه الجابك هنا شنو .
حلا:.دي شهد الحماله( يعني الحماره) سكرت الشباك وووووووووااااااي
كان عبد الله نايم وصحى على أزعاجهم .
ولمن صحى لقى حلا وجهها أبيض والتراب مالى وجهها قام ههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarmonella
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
sarmonella


انثى
المُشَآرَكَــآتْ : 352
العمر : 34
الجِنسِيَــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Female62
المَــــــــزَآج : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Darb11
هِوآيَــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Riding10
المِهْنَـــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Collec10
نقاط : 405
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

*، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Empty
مُساهمةموضوع: رد: *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه ,*   *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Emptyالإثنين مارس 09, 2009 1:07 pm


حلا:.دبيين <<< خخ مثنى دب .. وطلعت من الغرفة.
محمد علشان يكمل الفلم كان عندوا قدرة على تغير صوتة بصوت منتفخ مرتجف خذ كل الفلوس وأطلع من بيتنا..
بصوت ظخم لالالالالالالا أنا ماداير الفلوس وين شهد..
طلعت شهد عيونها مترين :. ششششهد وسوتها شوية في نفسها وقامت تركض ..
محمد:.هههههههههههههههههه .
بعد خمس دقائق لقاها وارء الكنبة غشيتك هيهي عبيطه
بصوت كله ثقة:. أصلا أنا كنت عارفة أنك أنت هبلة ولا هبلة قالوا ليك..
محمد:.اسلامتك بس جبانة... ويكفي ان البنطلون يشهد..
شهد :زروح مع وجهك كنك رتشتان.
محمد:.ههههه أنطقيهوا صح أول .
وصلت شهد الى صف السادس ولايزداد الانسان الاطولا وتبقى العقول كما كانت صغيرة مدللة للابد.
كان في بالك ياشهد أحلام كثيرة وأولها تشوفي أهلك الى فصل بينك وبينهم غضب النهر.
وكان بسبب هذا الموضوع مزهقه البيت كله ودوني (؟؟؟؟)
في المدرسة وعلى الفصل الدراسي الثاني.
شهد:.السلام عليكم.
ريم :. وعليكم السلام.
كانت صديقة شهد المفضلة ريم.
على الفسحة.
شهد وايدها على فمها :. اوووه لحظة ياريم نسيت فلوسي في الفصل .
ريم :. عاادي انا عازمتك ...
شهد:. لا وصايره كريمه انتي مع وجهك دقايق مابتاخر
ريم :. طول عمري ياماما كريمه
شهد وتركض بسرعه وتستهزء في ريم باين من الكرش
مايشاركك فيها الا الهم هم ..
الاوفجاء
منال:. اااااااااااي عورتيني.
شهد :.أسفة والله ماكان قصدي.
أوديك الفصل محتاجة مساعدة.
منال :. شكراا.
شهد :. باستها على خدها ولو لاشكر على واجب.
كانت منال زمية شهد في الدراسة لها نفس العروق التي تجري في دم شهد ومن الاستعجال ضربتها بدون قصد فختل توازن منال ولاكن الحمد الله جات سليمة.
وصلتها للفصل.
شهد :.دايرة موية دايرة شىء.
منال :.لالاشكرا.
شهد :.على كيفك الموضوع ماشة أشتري ليك وحدة أرتاحي هنا.
جلست منال تفكر وتفكر في شهد اللى كانت ماتعطى وجهه لبنات بلده وشايفة نفسها على الجميع .قاطعوا سلسة أفكارها صديقاتها وش تبغى منك زي..
منال :. وجلست تحكيهم الموضوع من الى .
صرخت وحدة ولسة قاعدة روحي قومي فزي أشتكي عليها شايفة نفسها على شنو.
منال: والله كنا ظالمينا.
في تلك الاثناء عندما راحت شهد تجيب الموية لمنال أتذكرت أنها ماجابت الفلوس .
ورجعت .......صدمه صدمه قوية في الاعماق لاتجلب سوى دموع..
مغرورة وشايفة نفسها على الكل.
جلست تقول في نفسها ...
حبيت رايكم فيني ياخلق الخالق...
بس الراي طلع يفتح جروح..
مغروره وسمتوها على ظلم ولا حقيقه..

كل ده علشان مابتكلم معاكم.
وراحت لريم وهي تفكر حتشتكي عليها منال ولا لا.
ريم وحاطه ايدها على خصرها :.كان ماجيتي أحسن.
شافت ريم في شهد بعد تدقيق انه خلاص شهد بتصيح>> أوال الحيرة والحزن.
ريم ومعصبه اكثر هي اكلمك أش فيك..
شهد وين وريم وين :.ولاشىء.
ريم :.بتتكلمي ولا أطوي في بطنك.
شهد ضحكت بس غصب هههه جربي..
ريم قال بتتفلسف ..وين فلوسك.؟؟؟
شهد :.ااه ماجبتها .
ريم :.قولي كذى هاك.( خلاص بتنازلك بجزء من نصيب الكرشه )
شهد :.لالا شكرا فلوسي موجودة في الفصل...
خلي نصيب الكرشه في مكانها لايغمى عليها ..
ريم بحركه إستهبال :.خخخ ظريفه..
شهد لريم :.أطلب منك طلب.
ريم :.عيوني.
شهد :.تسلم عيونك.
ريم بعد ماطلبت شهد بإستغراب قالت طيب.وراحت تفذ طلب صديقتها
ريم لمنال شهد تعبت شوية وقالت ليك هذي الموية علشانك !! ياعسل أخبارك شنو أحسن .؟؟
منال:. تعبت قاطعتها ريم لالا بس مصدعة وخليتها مع مها .
منال :.قولي ليها شكراا.
ريم :. يوه عيب لاشكر على واجب.
صديقات منال :. هه بأسلوب سخرية قال شنو تعبت كذابه روحي أشتكي عليها الاشكال دي مابينفع معاها الاكذى أكسري ليها عودها شوية.
منال :.يأخي حرام عليكم يمكن تعبانه وكافية جابت الموية.
ردو عليها:.جابتها رسلتها دليل أنك ماعندك قيمة.والله غير أننا خدم في نظرها .
لحد ما أقنعوها .
و راحت عند المشرفة الاجتماعية وحكتليها الموضوع ومعاها صديقتها الفي عيونهم الكذب.
دموع تماسيح وكلام خلاف الحقيقة.
بعد أنتهاء الفسحة وعلى الرابعة.
شهد المشرفة الاجتماعية تبغاكي.

خفوق يضرب بسرعة يبن تلك الاضلاع وتفكير في اللى حيصير.
دقت الباب ودخلت سلام عليكم.
المشرفه :.وعليكم السلام.
لا لاياشهد ماتوقعت منك كذى انتي دون البنات العاقله الهاديه يطلع منك كذى أيش اللى صار في وحدة في البنات مشتكية عليك ووووووو.
شهد في زحمه الحروف :.ماصار يدور في بالها تعمدت أوقعها سبيتها ووو الله يسامحك الله يسامحك.
المشرفه :.أكتبي تعهد على نفسك بعدم التعرض لمنال وصديقاتها .
شهد :. اكتب تعهد ليه؟؟؟
المشرفه:. مجبوره اكتبك ولا مضره احول الموضوع للمديره..
كتبت التعهد و غصات تتوالى وتقوى مع حروف القلم ليه ليه.
رجعت الى الفصل .
جلست بهدوء جنب مها..
ريم : وش صار؟؟
بغصة مجروحة : بعدين بعدين.
في نفس المكان والزمان.
كان الشعور بالنصر كيبر كبير جدا.
نهاية الدوام حكت لصديقتها اللى صار.
صديقتها بعصبيه :.قليله الادب الكذابه خلينا نعلمها الادب.
وبنت البطه السوده هذي بس تصدق وتكتبك تعهد ماتسال مافي شىء اسمه مواجهه
شهد بشعور بالانهزام لاول مرة خليهم لربك..
ريم :.لاوالله حقك مايضيع وأنا صديقتك.
طالعتها شهد بنظرة حزن.
ريم :.خلاص طيب مثل ماتبغين .
حست شهد بريم ويدها اللى تكتفت بعد النظرة.
قالت بصوت بتخللة ألوان الفرح : من قدي ريم بتسوي فزعه علشاني.
ريم :.ههه لا تشوفي نفسك علينا.
شهد :.الله أكبر توها مامرت دقيقة على حماسك.
ريم:.من كثر ما أحبك يعني .
شهد أعترفي قوليها خلاص.
ريم :.لالالالا عيب بس لحبيبي .
شهد :.هههههه خبلة تعالى.
دخلت مها عرض :.الحتوصل أول للباب هي الفايزة.
في السيارة .
جلست شهد ساكتة طول الطريق.
أبو عبد الله:.مش من عوايدك مادايرة إيسكريم
شهد :. لا شكرا .
ابو عبد الله :. شكرا كمان أكيد مسخنة.
دخلت البيت .
ورجعت تبكي على السرير الكذابين الحاقدين.
من هنا بداءت دموعك تمطر علينا ياشهد ومن هنا بداءتي تراكمين في مشاعرك حتى قست القلوب.ألم تسمعي أن في المشاركة مواساة.
دخلت ام عبد الله على بنتها التي لم تخرج من الغرفة يوم كامل :. في شنو ياشهد تكلمي ما عواديك تكوني في الغرفة الوقت دة كلو.
شهد :.مافي شىء مصدعة بس.
ام عبد الله :.على راحتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarmonella
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
sarmonella


انثى
المُشَآرَكَــآتْ : 352
العمر : 34
الجِنسِيَــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Female62
المَــــــــزَآج : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Darb11
هِوآيَــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Riding10
المِهْنَـــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Collec10
نقاط : 405
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

*، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Empty
مُساهمةموضوع: *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه ,*   *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Emptyالإثنين مارس 09, 2009 1:17 pm


شهد وبصوت يقارب صوت انسان مزكم :.ممكن تسكري النور ابغى انام ..
ام عبد الله وعلامات الاستفهام :.طيب.
يوم السبت في المدرسه ..
بالصباح قبل الحصص..
ريم :.شهودة سلام.
شهد :.وعليكم السلام كيفك..
ريم :.بخير بس شكلك أنتي ماراح تعديها على خير.
شهد :.عادي يابنت الحلال أزمه وتعدي.
جاات سميه تراكض بنات فيني حماس امشوا نلعب صيده.
الابدخلة منال :. السلام عليكم.
ريم :. نعم وش تبين مايكفي اللي سويتية جاية تكملي.
شهد:.قولي السلام بالاول ياسميه يالله ماكنتي ناوية نلعب صيدة.
سميه :.يالله مشينا.
منال:.طيب كنت.
الاوسكتتها شهد.. بعدين بعدين.
حست منال بتأنيب الضمير وجات تعتذر بس لسة الجرح ينزف ألم.
ريم :.لية ماخلتيني أعلمها الادب.
شهد :.ناقصين مشاكل كفاية التعهد البدون سبب.
وجلست تبكي وتمسح عيونها براحة يدها.
ريم :. خلاص وربك ..
تعالى صح ماقلتلك وجلست تهمس في إذنها. وسميه تحاول تقط اذن بس ماقدرت تسمع...
شهد :.قولى والله.
والله وبطني تعورني مرة كمان.
شهد :.ههههه صايرة كبيرة كمات حركات.
وسميه :. هبله انا واقفه بينكم امشى ابركلي
ريم لشهد:. أشوف فيك يوم يا شهد أنشاء الله تجيكي بكره..
أنسي ياماما أنتي كبيرتي أول شوفي شوفي في دم وراك.
ريم :.لالا قولى والله.
شهد:.ههههه عبيطه وقامت تجري.
ريم :.أنتظري والله أوريك شغلك.
شهد :.هههه أنت كبيرة وعجوزة زمن الجري خلي علينا.
ريم :.شهد تعالى والله أضربك بالجزمه..
الا برنه جرس الحصة.
وصلت شهد عند الباب ه ه ه ه الاوشافت منال وصديقاتها رجعت لها ضيقة الصدر مرة ثانية بس قررت تدخل مافي مهرب من الموضوع وعلى حطة رجلها الابيد ريم وراها تقول جمدي قلبك وأديهم الاذن الطرشة.
شهد :.ههههه .
ريم:. أيوه كدى أضحكي .
شهد:.أنا قاعده أضحك عليك.
ريم :.لية شعري منكوش ولا شايفني أقطع في ملابسي.
شهد :.لاسلامتك يالله.بس صايره كبيره
قامت ريم ونغزتها ضربه في ظهرها
شهد :. اي عورتيني ..
الا وفجاه قامت صديقه منال على حضور من الملا :. في ناس مسويه نفسها بريئين وماعملوا شىء لكن الحمد الله ربك كريم وياخذ بحق الظالم بنات بنات شهد حبيبتنا أمس كتبوها تعهد وأنا اليوم عازمكم كلكم على أيسكريم.
ريم :.صحيح اللي أستحوا ماتوا.
ردت عليها قالت :.هيه ماعندها لسان تتكلم.
ريم:. لا حطتني دفاع عن أشكالك.
قالت :.أيش قصدك.
ريم :.اللي على راسة بطحة يحسس فيها.
جات بترد الابدخلة المدرسة سلام عليكم .
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاتة نورتينا وشرفتينا ياأبلة زكية أنتي العسل ونحن البصل.
هههههه لا أنتوا العسل طلعوا الواجب.
في الفسحة.
سميه:.هههه قال كمان مسوية نفسها دافور.
مها: مظاهر بس.
ريم وتقلد صوتها :نسيت أحل الواجب قول مانست تمله الكرشة بالايسكريم.
جاءت منال تركض : شهد ممكن شوية.
ريم : مايكفي اللي قاعدين تسوه .
قالت شهد لسميه في أذنها وفي حلقها غصة : معليش الصاحب ساحب نشوف دايرة شنو علشان نرتاح.
ولتفتت لمنال: هلا أمري.
منال:.لحالنا قاطعتها ريم نعم نعم لحالنا قالوا ليك مستغنين عنها ولا مستغنين.
شهد :طيب .
طاح وجهه ريم.
ولاحظت شهد دة.
وهي ماشه على الطريق قالت لريم ومها وسميه : إذا تـاخرت أتصلوا بالشرطة.
ضحكت مها وسميه ههههه أما ريم طلعتها غصب.
يوم أبتعدت شهد شوية قالت ريم لمها شهد صايرة حزينة مو عوايدها وصوتها كلة غصات والله تكسر الخاطر.
مها : بكرة ترجع زي الاول وأحسن.
ريم :على قولتك بس لازم نساعدها.
سميه :.أكيد طبعا.
وصلت منال وشهد الى مكان وقاموا يتمشوا.
منال:. شهد أنا عارفة أني غلطانه بس أنتي عارفه أني ضعيفة مافي يدي حيلة أنا أسفة.
شهد :.لاعادي حصل خير ..
منال :.نبرة صوتك مش عاجباني في شىء.
قالت شهد في ( نفسها ) .. مش عاجباك صحيح عجيب أمرك يادنيا يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازتوا.
شهد :.لابس تعبانه شوية .
منال:.سلامتك .
شهد :. الله يسلمك.
منال ممكن طلب
شهد:. بنبره امل ...:. امر
الموضوع يكون بينا.
شهد:. يووووه مكبرة السالفة أنتي موضوع ايه وأنتي عمرك 11 سنه أنسي أنسي.
منال بصوت خائف :.لامادايرة صحباتي يعرفوا أني أعتذرت.
شهد بعصبيه موزونه:. لية سويتي غلط لا سمح الله.
منال :.لا.. شهد :. طيب؟؟
منال :بس خايفة.
شهد :.يصير خير أن شاء الله.
رجعت شهد لريم ومها ومنال وسميه.
ريم.. وش فيك.
شهد ايش اللى ايش فيك !!!مافيني الا كل خير.
مها :. وجهك متغير.
شهد :.يمكن من التعب.
ريم :.ليه جاتك.
شهد :.لا ياعمري توني صغيرة بسم الله علي.
مها وعلى وجهها علامات أستفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش صاير.
شهد :.ااااووه فاتك نص عمرك بس لو مش متأخر الصباح.
ريم: لالالالالالالالالالالا والله أزعل منك.
شهد :.عادي مافيها شىء.
ريم بعصبيه :. لا ينعي لا.
وبعدين أنا أصلا زعلانة منك تسفطيني قدم اللي ماتتسماء.
شهد وبنبره توعد :. لا إذا كذى اقول حق مها .
مها بحماس. أي الله يخليك.
شهد وتناظر ريم بتحدي ها :. أقوول ولاترضي .
ريم :.لالالالالا خلاص رضيت وفي نفسها أشوف فيك يوم ياشهدووه.
تمر الليالي كالبرق والسنوات كالريح ودائما تكتب في صفائحنا دموع الوداع وخوف اللقاء.
في حفل التخرج
ودعت الصديقات ريم ومها وشهد وسميه بعضهم البعض ولاكن هذة المرة تحلم كل واحدة اللقاء.
خلصت الامتحانات ونجح من نجح .
دخات شهد ماسكة الشهادة وجابت جيد جدا كالعادة.
أم عبد الله في التلفون مع جارتها:. ألف مبروك على نجاح سجى.
سجى: بنت جيران شهد كان ماشاء الله تبارك الله دائما تجيب تقدير ممتاز بس اللى كان يجرح خاطر شهد أن أمها كانت دائما تقارنها فيها وتطلع سجى أحسن منها في الدراسة والاخلاق.

طبع البشر ومانقدر علية يمكن تكون دفعة لمجرد التقدم ولاكنة يجرح الخاطر من الاعماق.
دخلت شهد الغرفة وجلست تبكى طيب وتقول حتى أنا نجحت بس سجى.
في الاجازة .
أقترح الوالد على العيلة السفر الى بلدهم لتغير جو.
كلهم وافقوا لكن صدمة الجميع برده فعل شهد.
لالا مادايرة نمشي خلينا نسافر الامارات زي الاجازه الماضي.
أبو عبد الله :لاشغلة هي كل اجازة في الامارات وبعدين عمتكم دايرة تشوفكم قالت وحشتوها..
مادايرة مادايرة وقامت تجري لغرفتها .
أبو عبد الله : خليها على كيفها الدنيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarmonella
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
sarmonella


انثى
المُشَآرَكَــآتْ : 352
العمر : 34
الجِنسِيَــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Female62
المَــــــــزَآج : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Darb11
هِوآيَــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Riding10
المِهْنَـــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Collec10
نقاط : 405
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

*، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Empty
مُساهمةموضوع: *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه ,*   *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Emptyالإثنين مارس 09, 2009 1:31 pm


سوق وملابس وهدايا ووو كلوا تحضيرات السفر وشهد الموضوع مش على كيفها وماعاجبها
محمد.. مش دي البلد الكنتي ح تموتي علشان تشوفيها.
شهد..أقول نقطنا بسكاتك.
محمد :.تستاهلي أن شاء الله نمشي كل سنة.
سافروا وفي المطار كانوا واقفين الاهل ومستغربين من زمان ماشافوا أبو عبد الله وعيالة .
أخذوهم تبويس وأحضان وكان كل ماواحد جاء يبوس شهد تقول عندي حساسية من البوس.<<< اهم شىء ..
وفي نفسها براطم ماتجيب الحساسية تجيب المرض.
وصلوا البيت ومازال التبويس والحجه الكذابة .
ولاكن بدون قصد باست خالتها الكانت واقفة مدمعه من شوفة عيال أختها وهذا مايضعف شهد تشوف واحد مدمع.
جات عمتها بتسوي نفس الشىء زحت خدها وقالت عندي حساسية.
لاكن باستها بالغصب.
ردة فعل لاإرادية : يع يع يع قلت عندي حساسية غصب يعني.
أستغرب الجميع من ردة فعل شهد.
ولكنها ناظرت في عيون أبوها نظرة عتاب وتوعد.
جاء بنات عمها وعيالهم والكانوا أصغر منها يالله ياشهد وحلا قوموا نعلب في الحوش الله يخليكم من زمان عنكم.
شهد: روحوا أنتوا أنا تعبانة.
أخذوا حلا وراحوا .
حست شهد بأنها جرحت خاطرهم ولحقتهم .. يعني الواحد مايتغلى عليكم شوية تقوموا تصدقوا.
ههه عارفين لكن عايزين نحسسك بالذنب.
نعم طيب أنا داخلة جوة.
بلا مبالاه قالوا ليها :. مع السلامة.
وصلت عند الباب.. حدخل مع السلامة .
وبنات عمها :. الله يسلمك سلمي لينا على العجايز.
أووه صح عجايز وحسة يقعدوا يسألوا في صف كم أنتي ووو ماناقصة أنا. رجعت ليهم... قلت بأسلوب طفولي اكيد بنات عمي أحسن بتلعبوا شنو.
من يغني أحسن؟؟
حلا :.طبعا أنا
وكلهم بحماس :.ورينا ياحلا صوتك..
هو شهر واحد بس مضت فية شهد شهر مملل جدا من المستشفى لزيارة الناس لعزة فلان مواضيع وسالفة.
لاكن أغلب الاوقات كانت في المستشفى لقلة المناعة لديها .
ويوم السفر يوم عيد أول مرة تصحى من النوم بدرى وتتكشخ والناس بتبكي على وداعهم.
المهم سافروا.
أول ماوصلوا راحت للمراية وقالت في نفسها شوف شكلي عامل زي الشبح راح نص وزنك ياشهد حرام عليهم بس فالحين يقولوا عندك ملاريا عندك حمى أغبياء.
دخلت حلا تبكي .
شهد :في شنو مالك؟؟.
حلا:.دايرة أرجع..
شهد :.!!!!!!!!نعم ترجعي ماصدقنا هم وأنزاح...
أنتي كريهه بتكرهي كل العالم.
جلست بتنهد في السرير .. او صح انا مالي صاير ماأنطاق بغلط وحدة أكرة البلد كلها.
من ساعتها جلست تفكر قبل ماتفعل لكن أحيانا يسبق السيف العذل..
على صف ثاني متوسط
كانت شهد صاير عصبية قالت يووووة جاتني ولاكنها جلست تضحك على ريم يوم أول مرة جاتها.
وفوق الهم الفيها والعصبية تجي وحدة متسببه وناوية على المشاكل كانت شهد جالسة مع صديقاتها اللى تعرفت عليهم في أول متوسط (دعاء ونسرين وامل).
الغلط دائما يكون مشترك ففي ناس تقول أنا مالي دخل هيا البداية,, الغلط مو علي ولا عليها ولكن؟.( احكموا )..
البنت :.أنتي ياعبدة قومي .
صحيح أن شهد كانت سمراء بس لونها حلوا مرة .
شهد :.شوف من يتكلم العبدة ذات نفسها.
البنت :.قلتلك قومي.
شهد :.وخري يدك نعم وش تبغين .
البنت:.أحترمي نفسك ولامفكرة فكرة نفسك من المحترمين .
قامت شهد محل ماكانت جالسه مع صديقاتها من على الارض وتعدل شعرها وملابسها:. وحطت ايدها على كفها ....العارف عزة مستريح ياماما.
البنت :.أقول أنطمي وحركاتك اللى تسوينها في الباص خليها لك.
شهد :.أقول اللى يتكلم عن الحركات أنتي ولا أنا ترى الحركة اللى سويتيها أمس ترى من مستواك الواطي .
البنت :. واطي ماغيرك الله يلعنك ويلعن أبوك.
شهد:. هي انتي لاتغلطين أنا ماغلطت على أهلك.
البنت:. موب أنتي اللي تحكمين على وش أسوي.
شهد :. طيب رسالتك وصلت تبغين شىء الحين.
ردت البنت بقهر هاي ترى ماخلصت ماخلصت.
شهد ناظرتها بنص عينها :. ماهمني وجلست على الارض.
زادت البنت قهر وشبت نااار انتي هي يوم أكلمك توقفين.
شهد وكانك تمسح والوسخ من على كتفك ..وخري يدك موكفاية سابه أهلى ساكتة عنك للحين.
البنت حست ببدايه العصبيه في شهد .... بكل قوه عين وش بتسوين يعني.
وماتحس الابطراق قوي على وجهها.
ماعاش من يمد يدة على ؟؟؟؟؟
وقامت المشكلة والضرب والبنات هوشة هوشة وفي دقيقة تجمع العالم كلة كلا يبغى يشوف تصفير وتصفيق ومحالاوت لفض الخلاف بس اللى صار صار.
في نهاية جاءت مدرسة تدرس العربي وحولتهم للادارة.
صدمه شهد كانت لمن أنظلمت لسبب الغربة ولاجل لسان عقد في لحظة الحقيقة وماقدر يفتح ولا بكلمه مانذكر سوى أن الغلط من الاثنين ولاكن العتب يجي لشهد وحدها.ليه
وخاصه ان المشرفه الاجتماعيه كانت متحيزه مره لل؟؟؟؟؟؟؟؟
واللى زاد قوة الصدمه رجعتها للبيت والكلام اللى سمعتة من أغلى انسان على قلبها
لهدرجة كنت غريبة *** بينكـــــــــــــــــــــــــم .
نسيت أن الدنيا ظلامه *** وربي كتب فيها السماح.
أبكتب في عمرى سامحتكم *** لاي أجل جنه أنا أبغاها.
بس تكفون لاتذكروني *** ببلد ضيعت فرحه عمرى بالحياة.
ورجعت عزلت نفسها عن البشر يمكن أسوعين.
تمر الليالي تمر الدهور ونكتب أنا وأنتم في زمن المجهول في زمن الحروب في زمن قلت فية مراحل الطفولة أو بالاصح الطفولة ذات نفسها ويكتب بدل عنها بحور الدماء ودموع الشهداء وقلق وخوف الابرياء.

كل المواقف كانت تصير في العالم في جميع الارجاء دون أستثناء فالكل يحلم بالسلام ولايجدة الاالقليل من أصحاب السلطة (والبودي قارد) فنجد في العالم الانسان ينزف ويهان وفي نفس العالم الحيوان ينزف ويكرم .
كلا يفضح مشاعربطرقتة ***وكلا يرمي الملامه على الزمن.
مادروا أن جرح اللى ماينزف أعظم من جرح اللى ينزف.

المهم المش كان لا على البال ولا على الخاطر الصداقة التمت بين شهد وإيناس وعلى حسب ماطبع في الذاكره كانت الاروع لدى شهد على الاطلاق.. فشهد كانت تكره بنات بلدها بغلط وحدة وإيناس كانت تحاول فهم ذالك الكره وخاصة تجنب شهد لهم جميعا.
الفرق بين شهد وإيناس مش سنوات بل شهور فإيناس أصغر.
اما مازاد من قوة تلك الصداقة تجمعهم في حي واحد وتعارف الامهات على بعضهم البعض.
توفى خال شهد (زوج خالتها)( الله يرحمك ويجعل الجنه مثواك )

كان إنسان مرح يفكر باليوم وينسى الغد فالصبر على المرض الخبيث أمرا عظيم الله يرحمك ويغمض روحك الجنة.
جلست شهد في الغرفة تبكي على خالها اللى كان يوديها المستشفى يوم تكون عندهم وكيف علمها الصفير لاول مرة وكيف ودعهم أخر مرة نزلوا فيها وكان قلبة حاسس بشىء فالبيت كان في حاله عزاء وألم من ما حبك ياخال عرف قدرك عرفك انك على قلبي جنه وثريه نديه .. فلقد كنت الاب لجميع العيال ماهمك الاتسعدنا وبالحلويات وترضينا أنت عارف أنا مانقدر على بعد عيونك ولا فراقك .بس ربي جابك هديه وفي جنانه يصونك..

كان اول يوم في العزاء تجمع للجيران فالكل يسأل عن أسباب موته .
وشهد تقول في نفسها ياسخافتهم دة وقتة.
وتذكرت المسلسه اللى كانت تتابعها وجلست تشاهد الابدقة جرس الباب.
قالت لحلا قومي أفتحي أنا تعبانة وأسألتهم سخيفة أنا ماناقصة.
كان في الباب إيناس وأخواتها وأمهم.
دخلت أم إيناس وقرت الفاتحة ودخلوا البنات عند شهد وحلا .
السلام عليكم
وعليكم السلام.
دائما عادة البنات لمن يتعرفوا على بعضهم البعض الخجل والحياء لاكن كانت إيناس ماتعرف ولاشىء من كل كل ده ..أسمك شهد صح..
أستغربت شهد من السؤال؟؟؟ وقالت أيوه.
عرفتك أنتي بتدرسي في المتوسطة الخامسة.
ايوه لية .
لابس شفتك لمن ضربتي؟؟؟؟ وصحباتها.
اهاا وانتي أسمك شنو.
إيناس
تشرفنا وفي نفسها تقول الله الله كملت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarmonella
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
sarmonella


انثى
المُشَآرَكَــآتْ : 352
العمر : 34
الجِنسِيَــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Female62
المَــــــــزَآج : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Darb11
هِوآيَــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Riding10
المِهْنَـــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Collec10
نقاط : 405
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

*، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Empty
مُساهمةموضوع: *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه ,*   *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Emptyالإثنين مارس 09, 2009 1:51 pm


وبدون مقدمات قالت إيناس ممكن تفتحي mbc2.
وشهد في نفسها تقول ..بدينا .
انا متابعة المسلسلة.
بس شوية دايرة أشوف جاك شان لمن يضربهم.
شهد في نفس الوقت كانت بتحب جاك شان.
فتحت القناة وشافت ضرب ودم ياسلام تحمست ومع الحماس كانت المسلسلة حقت شهد خلصت جاءت الدعايات وفتحت المسلسلة لقتها في النهاية .
شهد بحسافه :.لالالا اليوم الاخيرة أنتي السبب دبة .
إيناس :. نعم نعم أنا مالي قلت ليك شوية وأنتي تحمستي.
قامت تقلب في القنوات بغضب.
وإيناس تقول :. الفيلم.
شهد وعاقد حواجبه :.خلية يخلص ايش اسوي له ...
إيناس بترجي :.الله يخليك والله ماقصدت.
رجعت الفيلم وجلسوا يشاهدوا الين ماخلص.
نهايه الفيلم .
قالت شهد :.خليتك تتفرجي الفيلم وضيعتي الحلقة الاخيرة من المسلسله ولازم أهزمك في شىء قبل ماتروحي بيتكم .
إيناس :.؟؟؟؟؟؟؟؟ قصدك شنو.
قامت شهد وسكرت التلفزيون وجابت ورقة وقلم حنلعب حيوان جماد بلاد.
أنا والاء وأنتي وحلا.
جلسوا يلعبوا لمن قالوا بس .
محمد من داخل الغرفه وكله عصبيه ... شهد شهد .
جات تركض :.نعم .... محمد:. وطوا صوتكم قاعدين نذاكر .
شهد بسخريه :. من زود الدفارة الحين.
محمد وعيونة كلها غضب هو الوحيد الكان يحب خالة مررررررة يحبه أكثر من اي شىء في الحياه قال بعصبيه زايده بس صوته مارتفع .(شهد وبعدين)
شهد بخوف طيب ماتاكلنا.
ورجعت للبنات.
بعد ساعةو اكثر من ساعه خلص العزاء وقاموا الحريم وراح كل واحدة منهم لبيتها.
في بيت إيناس..
إيناس:.والله ها الشهد هذي تحفه بس مرة يكون دمهما خفيف ومرة ثقيل.
أم إيناس:. ماتنلام يدوب خالهم ميت.
لالا ورارها سر وره كبير لازم أعرف (كانت ملقوفة بطبعها).
ام إيناس :.أنتي مكبرة الموضوع.
إيناس يمكن يمكن وراحت غرفتها والافكار تروح وتجي ...
في بيت شهد.
شهد:. وهي حاطه أيدينها على راسها أاااااااااف دمها... مقدر كيف عشت مع هالبنادم ساعتين ...و رفعت إيدينها تدعي :. ياربي بكرة ماتعلق فيني بس.
حلا:. والله طيبين بس أنتي المادايرة تدخلي في الناس من يوم ماتشاكلتي مع ؟؟؟؟وسمعتي كلام من بابا جرحك يمكن ماقاصد.
قالت بعصبيه لحلا :. الناس تدور في ها الدنيا اهل علشان يرتمون على صدورهم وحنا الصدور اللى عندنا تزرع أشواك وش فايدة الملامة مادام صار اللى صار.
في الوقت دة كان أبو عبد الله يدور على مقص ومر من غرفة شهد وحلا وسمع كلامهم.
حلا:. طيب كلمية قوليلي ليهو ماتعودنا عليك تسكتي ولا حتظلي كذى حابسة نفسك دون أكل وخايفة من البشر.
الا بدخلة أبو عبد الله وفي نبرة صوتة غضب :... لية مش راضية تاكلي..
شهد :.ااااااه لا بس مش مشتهية.
ابو عبد الله :.حلا
حلا بخوف :.نعم
ابو عبد الله :. روحي دوري لي على مقص عند أخوانك.
طيب وقامت تسبق الريح :. وفي نفسها تقول ( يارب يارب ياويلها )
قامت شهد :.ومسكت الكتاب مسوية نفسها بتقراء.
ابو عبد الله بصوت عطوف ... شهد سيبي الكتاب داير أكلمك.
(اسمعي صحيح أني عصبت عليك يومها والله ماكان قصدي وماتنسي أن نحنا في غربة وفي بلد ما بلدنا وفي أي لحظة يدقوا لينا في جوازات السفر ونسافر ساعتها نروح لبلد كرهتيهو بدون سبب شوفي أصابع يدك ولو طلع واحد منهم متساوي حقول عندك حق وبرضوا مع كل ده مافي حق لاي اي إنسان مهما كان انه يفرض في امانه شهد نحن امانه في الارض إذا متنا رجعنا في احضان صاحبنا الاساسي كيف حتواجهي خالقك وانتي مشوه امنتوا)
شهد وفي عيونها الدموع طيب
رجع ابو عبد الله وكمل كلاموا لا ماشهد اللى تعودنا عليها تقول طيب ايش المتغير في حالك.
شهد بنبره تقطع كل من يسمعها :. ولا شىء يمكن ماخذه برد..
ابو عبد الله :. طيب راح أصدقك بس قومي أكلي ولو سمعتك تقولى الكلام دة مرة ثانية حزعل منك.
شهد بتنهد :.أن شاء الله .
كان في شىء حاز في نفس شهد ودها تسويه بس إيش اللى منعها ؟؟؟
وقالت في نفسها ...
ودي ياأبوي اضمك بين أحضاني .... وأرجع وابوسك زي طفلا ضاني..
وارجع واشم عطرك في انفاسي ... واقولك احبك ياتاج كل راسي..
لولا الحياء اللى لقيته ولقاني ... كان نومت همي في إيدين دوووم تلقاني..
ياأبوي تكفى لاتلوم فيني وجداني ... تراه يحبك قدر نهرا وودياني..
يا أبوي تكفى عطني منك نصحاني تراني صغيراا ماروته دنياني..

طلع ابوعبد الله وفي نفس الوقت دخلت حلا.
قامت لشهد تركض شفتي نهاية لسانك أكيد ضربك تستاهلي غبية.
شهد بتعجب !!! ومن قال أنو ضربني شايفني قاعدة أصرخ ولا أتوجع.
حلا بأسلوب طفولي :.أأأأأه طيب بتبكي مالك.
شهد :.وأنتي دخلك شنو ما عندك مذاكرة.
حلا:.عليك الله عليك الله قوليلي.
شهد :. no
حلا:. حركات والله وعرفت no كمان وقعدت تغني عربي أنا ليوري مرقدي.
شهد بعصبيه لانها مش راقيه لي رزالته حلا فقالت:. حلا قومي أطلعي بره وهي مازالت بتغني.
عربي أنا أخشيني الويل إذا أحببتني قلبي قفصا ذهبيا يحرسة رمح ...الارمتها شهد بالمخدة بره شهد :.بره ...طيب طيب أعصابك.


بعد كم أسبوع إيناس ضيعت كتاب الدين وجات في الفسحة عند شهد .
شهد شهد سلام عليكم الله يعافيك عندك كتاب الدين حق السنة الماضية .
شهد :.يمكن في البيت ليه.
إيناس :.حقي ضاع وعندي بكرة أختبار.<< لا من جد دفااره
شهد :.خلاص بشوف وبكلمك.
إيناس ماتضيع فرص طيب لية قاعدة لحالك.<<< لاحول ولاقوه الابالله ولقافه..
شهد :. أاه لابس كنت أحل الواجب .
إيناس :. خلصتي .؟؟؟
شهد:. لية .!!!!!!!!
إيناس :.لا صحباتي متشاكلين معاي وماعندي واحد أتمشى معاهوا.
شهد:. دقائق بس طيب.
وقاموا يتمشوا .
أيناس .. شهد ممكن أسأل سؤال.
شهد :. تفضلي .
إيناس :.!!!!!بس إذا مادايرة تردي على كيفك.
طيب يالله هاتي العندك.
تنهدت إيناس شوية وقالت لية دائما جالسة وحيدة مأظن أنك من الدوافير مرة ؟؟؟
شهد وبأبتسامه خفيفه :.ظنك في محلة بس ماأحب أزعج الناس بكلامي.
طيب أنا دايرة أنزعج ممكن..
شهد كل شىء عندها الا الحواجز التي بنتها في داخلها وقالت بأدب
لا ما ممكن طبعا
أيناس وبنبره حزن :.طيب.
حست شهد أنها قست عليها للمرة الثانية فالمرة الاولى يوم تعطلت سيارة أبو أيناس وأتصلت إيناس علشان أذا تقدر توصلها.
صحيح أنها ماقالت لا في وجهها لانها اصلا ماكلمتها فكانت إيناس بتكلم أم شهد.
ولاكن قالت بصوت عالى ياربي كمان.
بعد ماسكرت ام عبد الله :. حرام عليك البنت حزت في نفسها بطلي حقد على خلق الله.
شهد ل إيناس :. مالك الواحد مايمزح معاكي.
أبتسمت من وره قلبها أبتسامه سطحية .
شهد .. يعني مصدعة راس من الصباح ولاقلتي لي تفضلي زوري حديقتنا.
إيناس وعيونها مترين قدام:. كيف عرفتي .
مريت يوم الاربعاء الماضي وشفتك وقلت مافي هبلة غيرك بتنطط كذى غيرك .
أيناس وتهز كتافها :. أحترمي نفسك .
طيب إذا جيت يوم الاربعاء قلت ليك .
قولي والله ؟؟؟
مالك كنك مش شايفة خير الحديقة على بعد خطوتين من البيت وبابا عمروا ماقال لا.
لا قولي والله حتقولي .
شهد :. يووه أنجاز صح.
في الحديقة يوم الاربعاء.
كانت أيناس تفكر في سبب وحدة شهد وإيش السبب وره ها الغموض .
أما في الطريق كانت شهد تفكر وتقول ل حلا من زمان عن الحدائق أخر مره مشيتها في الرياض مع علاء وجيرانا في حي السلامانية.
حلا بإستهبال :. وكل الهامك علاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarmonella
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
sarmonella


انثى
المُشَآرَكَــآتْ : 352
العمر : 34
الجِنسِيَــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Female62
المَــــــــزَآج : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Darb11
هِوآيَــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Riding10
المِهْنَـــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Collec10
نقاط : 405
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

*، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Empty
مُساهمةموضوع: *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه ,*   *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Emptyالثلاثاء مارس 10, 2009 2:58 pm


شهد :. إذا ماعجبك الجدار قدامك جيرانا واهلنا وزعلانه كماان وبعدين دخلك شنوعلاء صديق طفولة.
وصلوا الحديقة وسلموا على الامهات وقاموا يتمشوا البنات.
الاء وحلا ,أيناس وشهد
إيناس:.يالله قولي .
وجلسوا يتكلموا يمكن نص ساعة وبعدها قالت إيناس ...
أشوف في عيونك حزن دهور وقصتك اللى صارت في الماضي ممكن تنسيها وصحيح انك مش واثقه مني بحكم غريبه على حياتك ولاكن الايام بيننا تثبت لك , وأنشاء الله ماتشوفي من الفئة دي طول ما أنا عايشة مش نحنا أصدقاء.
مسحت شهد دمعتها بطرف يدها ولاكن كملت إيناس الباقي .
خلاص ياشهد إذا شفتك بتبكي والله ماأكلمك.
أرتاحت الاوضاع شوية وجات حلا والاء يتأففوا أوه زهقنا.
إيناس:. ملعون أبو الزهق وأيامه وأنا موجودة..
وجلسوا يلعبوا كشافة ويجندوا الاولاد الصغار ويضربوهم (طبعا كلهم أولاد جيران)
نهاية اليوم على الساعة 10 في الليل رجعوا البيت..
جلست شهد تفكر في كلام إيناس وحست بأنها ظالمتها كثير في البداية.
مرت الايام وزدات قوة صداقة إيناس وشهد بسرعة الريح ولكن في المدرسة مسوين نفسهم مايعرفوا بعض فما عمر الصداقة كانت إجبار فكل واحدة منهم قبل ماتعرف الثانية كان لها صداقتها الخاصة فكان تجمعهم الخاص في الحديقة يحكوا افراحهم ويلعبوا وكانهم مش شايفين خير للايام ومااجملها من حياة وياليتها دايمة.
أرتاحت شهد للوضع وماعرضت فكرة تعرفها على ناس جدد ولا حت انها تدخل فيهم تعرفت على مودة وسماح وأخواتهم الزي القمر وكمان كان في الصغار فاطمة ورزان كلهم كانوا طيبين.
معقول تكون الافكار غلطانة ....ولا اللى أعيشة مجرد أحلام.
في يوم ماكان لنا نصيب من الحياة دخلت فينا سماح2واللى عرفتنا عليها سماح الاصلية .
أنتقلت شهد للثنوي ومعاها سماح 2وظل الباقي في المتوسط..ليس رسرب جماعي ولكن كانوا اصغر منها ..
على نهاية السنه الكل سافر وهالمرة للابد فالوطن حننا (مش لينا نحن الشباب فنحن فتحنا عيونا على غربة أم أهالينا فتحوا قلوبهم على نبضاته فعشان كذى الوطن حن لاهالينا وصرخ بكل مافية والله الفيني أشتياق)...
نحن مالينا غيرك يادموع الفراق واللى جعل المسافات في دنيانا يمسحها بعون الله في أخرتنا.
ودعت شهد صديقة 3 دهور على امل لقاها ...
في الاجازة الكبيرة ..
جلست شهد طول الوقت تفكر وتبكي (الدنيا لوامه) كيف ارجع لناس كذبوني وصدقوها وتتذكر في نفسها كلام إيناس الباعك يرخص ثمنه لاجل عيونك .
اكتفت شهد بالكتابة من ذالك الوقت في دفتر تعب من كثر أهاتك.
اللى صار في السنة دي..
كانت شهد تتمشى مع الكل وتسلم على البنات وحدة وحدة في الصباح واللى يغيب عن نظر عينها تسأل علية كذى تعودت لمن تكون في قمة سعادتها .
جات يوم سماح 2 ودخلت فيها وحاولت تعرف طبع إيناس واللى زاد الطين بلة أنهم كانوا في نفس الفصل فعرفتها على صديقاتها لانها جاءت من مكان لايمد لها بصلة بالمكان الذي هي فية وصارت ماتحاول ابدا تتفترق عن شهد إلين ماأقنعتها انها طالبة صداقتها بس الحمد الله ماعطتها لاسر ولادمعه حزن.
في يوم من أيام الاختبارات جات سماح وكثر سؤالها عن إيناس الايام السابقة.
سماح2:. تصدقي في البداية ماتوقعت تكوني من.؟؟؟؟
شهد باسلوب تعجب ...تخيلي صرت منها.
سماح 2:. الا صح ماقلتي لي كيف عرفتي إيناس.
شهد :.لية ناويه تعرفي يهمك في شنو.
تنهدت شويه وقالت :. لا مجرد سؤال.،،، ولا غيرانه عليها...
شهد كانت تذاكر لمتحانات نصف السنه وعلى الارجح امتحان بلاغه اللى هي فاشله فيه...فقالت لسماح طيب عندي أختبار ممكن تخليني أذاكر.
سماح2:.أختبار اختبار وسحبت الكتاب بحركة عفويه ورمته من فوق السور..
ماردت شهد على حركته الغباء وقامت تتمشى لحالها.
في اليوم الثاني سلمت شهد على سماح مجرد سلام وراحت عنها.
والامور مستمرة كذى الى نهاية الاختبارات.
حتى بعدين تصالحوا.
على وسط الفصل الدراسي الثاني.
شهد بطبعها عصيبة ومن عاشرها وقال غير كذى ماعرفها بس مابتحب واحد يزعل منها فعصبت من سماح ومن تصرفاتها والصد هو اقرب حل في المواقف دي سماح2 بالمقابل طلعت شائعات على شهد لاتسر العدو ولا الصديق وكان يوم جالسة بتبكي في الفصل على صمتها .
وش اللى عكف لسانك عن الكلام
لية خليتهم يصدقونها وقلتي حقيقة ويكشفها الزمان.
فزادت سماح تكبرها وقالت:.يمكن يجي يوم أسامحك قومي غسلي وجهك ...

صدمه جااات في الصميم
من اللى قالك أني أبكي على الخوان *** وعزت نفسي ربي خلقني أنسان .
واللى عكف لساني عن حقائق الزمان*** بسمة شفتها في فيني فقدتها من زمان.
والا لو على ماسكت عنك دقيقة ولا أيام.

بسمة شهد كانت شوفتة صديقاتها سعيدين وطالما سماح هي العرفتهم عليها حيكون لها نصيب من العتب والملامة فسكتت لاجل سماح كانت حساسة بزيادة.
اما سماح2 مارحمتها وكلمتهم بالموضوع .
في الحديقة الكل شاف في شهد نظرة الحزن وهي تحاول تخفيها .
إيناس:. ياسلام لية ماقلتي لى مو من عواديك.
شهد بلا مبالاه ردت:. لا أبد سلامتك ماتستاهل نشغل بالنا فيها.
إيناس :. طيب ممكن أعرف الموضوع.
شهد لاي إيناس حنقضي يومنا كلة أحزان قومي نلعب.
مسكتها إيناس قبل ماتقوم وعيونها مليانه عتب..
فردت عليها شهد وعيونها مليانه حزن.
حكت شهد لاي أيناس اللى صار والكلام وكانت مع كل كلمه دمعه ومع كل دمعه غصه
في إنتظار رد إيناس

من أروع الردود بين الاصدقاء عندما يشعرونك بقيمتك عندهم وانك مازلتي
غاليه جداااااا في عينهم...

الى باعك يرخص ثمنه لاجل عيونك.
مسحت شهد دمعتها وقالت قومي نلعب ناويه تبكي أنتي كمان.
بعد أيام جات إيناس تقول لشهد أنها مسافر نهائيا وتبعتها في الكلام مودة ونحن كمان وسماح يمكن كمان نسافر بس ماعارفة نهائيا ولا لا.
حلا:. ياسلام فرقت عليك مع السلامه بالطقاق أهم شىء الاء حخبيها علشان ماتسافر.
وكلهم جلسوا يضحكوا:.ههههههههههههههههههههه.
الا بدخلة سماح 2 عليهم .
شهد في قلبها (يارب سترك)
السلام عليكم.
وعليكم السلام.
إيناس ممكن شوية.
ردت سماح :.تفضلي معانا ولاسر.
سماح2:. موضوع خاص.
إيناس:. طيب.
قاموا البنات يتمشوا لساعه وسماح وإيناس كانوا بيتكلموا.
مودة:.ااااااااااااف كل مرة تجي الحديقة تمسك إيناس وتقعد تتكلم معاها مفكرة إيناس طايقاها.
كانت شهد تفكر في الممكن تقولة سماح لاي إيناس.
سماح وحلا وسلمى ومودة:.شوفوا شهد من يوم مارحوا وهى ماخلت تفكير.
شهد شهد هي نحن هنا.
أبتسمت شهد أبتسامه سطحية.
وينك من الماخذ عقلك.
حلا:.أكيد علاء.
شهد في قلبها (أنا وين وأنتي وين).أيوه علاء عندك مانع.
يالله عيلك الله قولى وين شاردة.
الماخذ عقلي يتهنا فية.
مودة :.لا البنت واقعة من جد.
هههههههههههه.
تكرر الموقف دة أكثر من مرة تاخذ سماح2 إيناس على جنب.
ومرة خلاص طلع صبر شهد.
جات سماح2 بتقول إيناس ممكن شو..الاوسكتتها شهد إيناس ممكن أبغاك .
شهد:. لي إيناس بعيدا عن مسامع سماح نعم دايره منك شنو كل شويه ؟؟؟
إيناس:.ااااه ولا شىء مواضيع هبلة .
صحيح أن شهد ماجف ألم دمعاتك ولاكن ماحبت تملك إيناس في تصرفاتها.
إيناس ماصرنا نشوفك من كثر ما بتقعدي معاها ما مشتاق للعب معانا .
الاوالله من زمان.
طيب منتظرة شنو ماحيصدقوا لمن يشوفوكي.
من فترة لفترة تغيرت إيناس شىء فشىء بس ماخل شهد متودع صديقتها للمرة الاخيرة.
في بيت إيناس.
شهد :. إيناس حتسوي هبالتك دي هناك.
إيناس :. يمكن حجننهم الين مايرجعونا.
شهد :.هههه طيب ممكن أسألك سؤال؟؟
إيناس :.أمري
شهد بعتب خفيف :.ممكن أعرف وش اللى غيرك في الفترة الاخير؟؟
إيناس باستغراب :. تغير لا أبد يمكن تحضيرات السفر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarmonella
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
sarmonella


انثى
المُشَآرَكَــآتْ : 352
العمر : 34
الجِنسِيَــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Female62
المَــــــــزَآج : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Darb11
هِوآيَــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Riding10
المِهْنَـــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Collec10
نقاط : 405
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

*، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Empty
مُساهمةموضوع: رد: *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه ,*   *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Emptyالثلاثاء مارس 10, 2009 3:49 pm

[size=24]
[b][b]شهد :. طيب وفي قلبها (ماعارفة لية مش مصدقاك).
قطعت إيناس صمت المكان :. كم مرة ح تتصلي عليا..
شهد وهي ترفع أيدينها زي العجايز:. يوووووووووه مئة مرة في اليوم.
إيناس:.أذن خلاص أشوفك عندي بعد يومين.
شهد:. هههه ولية يومين أذا مابابا رسلني في اليوم الثاني.
وقت الرحيل ( وقت الوداع بلا دموع )
شهد في احضان اعز صديقاتها جلست تهمس :. مع السلامة وهي تحضنها وماكانت ناويه تبكي لانها يومها وعدتها بكذى.
همست إيناس في أذن شهد عليك الله سامحيني وشافت في عيوانها مليون سهم للحزن.
شهد في حيره :. ماقدرت ترد لان أبو عبد الله كان واقف يضرب في جرس الباب له ربع ساعة.
في السياره :.أسامحك على إيش ؟؟؟؟؟؟
اليوم البعده سافرت إيناس واضعة في راس شهد مليون سؤال وسؤال؟؟؟
جيت أبشتكي معنى السؤال؟؟..... لقيتك أنتي أوجاعه.
جيت أبشتكي دمعة حرقتي فيها عيوني ... لقيت رحلتي عني وكلامك يصحب الاحزان.
في الوقت من الاجازة لحد بداية السنة الدراسية الثانية وشهد تكتب مايخطر لها في نفسها.
( لقاء لم يتم بعده لقاء) Sad
كانت تتصل بإيناس بشكل متقطع .... مرت سنة وسافرت شهد لتشوف صديقة عمرها جلسوا يلعبوا في الملاهي ويغنوا ويعوضوا كل يوم أربعاء ضاع أخر اليوم جلست إيناس وعيونها مليانة حزن وشهد تقول لها خلاص حتصل عيك قبل ماأسافر أبقي زوينا ولا حزعل أصاحب البلد ونحن نزورمك كمان.
وهي تقولها مع السلامة ...أنتبهي لنفسك.
عصبت شهد المره دي بقوه :. هي أنتي المرة الفاتت سافرتي وقلتي لى أسامحك واليوم أنتبهي لنفسك قصتك شنو ولا ناوية بس تنكدي يومنا.
إيناس :.لالا أبد ماقلتي لي حتدخلي شنو..
( بأعتبارها أخر سنه لشهد في الثنوي)...
شهد :.ماعارفة يمكن أنتظرك لمن تخلصي وندخل سوا.
إيناس:.هااااااااااا تنتظريني سنه كاملة لاياماما أنا مالى دخل.
وسكتوا شوية.
إيناس :.شهودة وفي عيونها نظرات خبث يتخللها غصة
شهد هزت راسها وقالت :. نعم بدت .
إيناس :.لمن قلتليك سامحيني سامحتيني ولا لا.
شهد :. فهميني أسامحك على شنو مافي بين كلام زي كذى فاهمه ...........
إيناس بترجي ...:.عليك الله قوليها
( تناسينا ماكان حتى اخر همسه
لا خالى بره حسة يجي يطلع عصيبته فيني مع السلامة وجلست تركض بدون ماتودعها على إعتبارها قاعده كمان اسبوعين وجلست تهددها من بعيد :. ياوليك إذا ماجيتي عندنا.
مر شهر وكانت إيناس تتحجج بالدراسة والتعب وسافرت شهد وماشفت إيناس الامرة وحدة.
رجعت شهد من السفر وظلت تذاكر علشان تنجح فأختبارات الثنوية العامه صعب والحمد الله حققت حلمها وصار اللي في باللها ونجحت المرة دي مامنع شهد أنها تختلط بالناس فهي وعدت الغوالي بالابتسامة.
اتصلت تبشر شهد في وقتها وتسمع صوت فرحتها ..
إيناس وصوتها مليان نوووم :. ألووه نعم ..
شهد :.قومي نجحت ..
إيناس :.يالله مزعجة في واحد يتصل 8 صباحا يوم جمعه ....
شهد بأستغراب :.أيناس صوتك متغير فيك شنو.
ردت إيناس شوف الهبله أكيد من النوم ..مافني الا العافية .
خخخ طيب قومي ياكسلانة .
إيناس وصوتها مليان غصه وننوووم <<< اهم شىء... أقول أقلبي وجهك شهودة عليك الله قوليها ..
لالالا مستحيل مع السلامة.
دخلت شهد معهد بعيد جدا عن أحلامها بس اللى يبني من الخيال قصور يحصل وإيناس باقي ليها سنة وتتخرج .
تعرفت على البنات وكانوا أطيب منهم مافي .
ضحكاتهم ياناس مافارقت وجوههم واللى يحبهم ماينساهم.
( لى وقفه أخر في طيبتهم في قصه اخرى)..
هذا ماأضحك دمعتي :. قد أهدتني الحياه كل المزايا ووهبتني العصبيه والحزن في كل الاوقات وجعلت في قلبي حزن ان افقد واعيش الفقدان ,,, وعيشتني مع إناس بلاسم واناس جروح لنفس الوجدان ولكنها فقط ادمعتني مره واحده بابتسامه واحده لي اعز إنسان فمهما غطاكي كثب الرمال ومهما ابعدتنا السنوات فانا واثقه بأننا اصدقاء تجمعنا المحبه وفرقنا القاء...

ربي قدرك وماأقدر علية *** أمانتك وانت لها حفاظ ..
تراها مظلومة في دنيتها***فادخلها جنة تشوف نعيم الاخرة ومافيها.

مادريت يابنت أدم أن الفراق أوجاع رحلتي عن عيني في يوم أختفى فية الصباح.
راحت شهد المعهد وشوية وبتصيح ...
كلا يسأل ويقول وش فيك ياشهد وش سبب هالدموع وهي تكتفي بقول ولاشىء أو بعدين أقولكم .
مرت نصف السنه وتعني في المعهد سنة من الجامعة ضغط وتعب ولكن كلا بصداقاتة.
يوم زادت دموع شهد على خلانها قررو يسألوها مرة ثانية..
ردها كان قصدية الله يعلم الان بمكان حروفها ..
وكان ردهم ....
حاولنا نعوص وسط الجراح *** بس مالقينا ألم بوسط الالغاز.
خبرينا..ريحي بالنا ترى*** نحبك ونخاف عليك من الاحزان.
ترى الدنيا ماتسوى*** الواحد يبكي ويكثر الاشجان ..
والله الامل موصعب*** واللى يبي يسلكة مايخاف ..
افتحي قلبك للي يحبك*** لان كثير طال الانتظار..
بقلم:. دفء المشاعر..
جلست شهد تفكر وش سبب خوفها من الناس فإيناس سافرت عند ربها وتقولها ماتنسي الابتسامة لية محيتيها عن جبينك وعشتي مع الاحزان تكسرين بخاطر تراب قبرها وتتألمين أنتي مع الايام.
جلست بين أديك بقولك الصراحة *** ونمقت كلامي في غلاف صدمات الحياة ..
ماقدرت وماقدرت عيوني تكشف الاسرار...
رجعت البيت تبكي على ضعفها ..
وش اللى جرالك يابنت عبد الله .... وش اللى غير أحوالك.
لية تخلين الناس تشفق عليك .... ويأسون على حالك.
ماتبتي ولاتردين الزود .... تردين تتكسر أضلاعك.
حرام عليك اللى تسوية في نفسك .... حرام عليك دمعك على أعوانك.
تقولين أنتي في راحة .... ماعرفتي أن هذا سبب أوجاعك.
ريحي بالنا كانت أقوالهم ... تكبرتي عل الشورة والنصحان ..
يابنت أدم ترى مافي حد في ها الدنيا مش غلطان..واللى غلط لازم يجي يوم ويصلحة الزمان.
كثيرة حيل مطالبهم ... أهون على لو كان مطالب عدوان..
لية ياربي أفتح الجراح .... وأنصدم مرة وأثنان..
أخر يوم شافت شهد فية إيناس قرت في عيونها حزن كبير بالمرة رغم أنها أخفت نصة بالضحك ولاكن مازال كبير كان طلب إيناس أن شهد تقولها مجرد سامحيني ومافي

عتب بين
[/b]
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarmonella
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
sarmonella


انثى
المُشَآرَكَــآتْ : 352
العمر : 34
الجِنسِيَــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Female62
المَــــــــزَآج : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Darb11
هِوآيَــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Riding10
المِهْنَـــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Collec10
نقاط : 405
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

*، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Empty
مُساهمةموضوع: *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه ,*   *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Emptyالثلاثاء مارس 10, 2009 4:01 pm


الاحباب. حست في عيونها أن إيناس تودعها تقولها أنتبهي لنفسك أنتي نفسي فكيف أنتبه عليها وأنتي بعيدة عني.
وش اللى حرج خاطرها وماكنتي بتقولية دموعك على ماتهون هذا اللى شاغل أفكاري أتخذتك لى في دربي دليل وهذا انا اليوم أفكر في أوجاعك من راح يصدقني ويقول هذا صديق صديق عمرك وقلبك ماشال أوجاعة...

أخ من هاالليل اللي بعدة صباح...أرد لهم ودمعي على خدي وأكسر الخاطر وأفتح الجراح.
أموت بحسرة على قلبي .... تصيح كل من أنخاة.
يبوني أحزم حصيلة ....ثلاث دهور من الاهات..
تراها كانت كبيرة ولاكن بأذن ربي....يقضي الماضي بما فية من الاحزان.
وأعيش أنا أدعولك .... بالرحمة والغفران..
لاتقولين قست القلوب .....ولكن حكم القدر ومانقدر علية في هالايام.
تمنيتي تسمعينها ولاكن تأخر يومها بزيادة.... ورحتي مع ريحي ودمعي زاد فيها مع الايام .
ياليتك تعرفين كثر الغلا ....وأن ناره وكادة..

في ذكرى أغلى صديقات الحياه كان اواخر ماكتبته شهد في دفترها وهي تبحث عن أخر يطوى ماعيشته الان بعنوان
ليله وداعك...
هي دمعتي ولكنها ضاحكه كما طبع في مذكرتي عندما اتاني خبر وفاتك
كما تنفس عن بردتي عندما توقفت في جوفي اهاااتك
ليس لاجل الكل ساعيد صياغيه الروايه بل لاجل كلمه احببتها ورددت على مسمعي للنهايه
لاي اجلها انا اخط صفحتي من البدايه
هذه هي الحياه تجبرنا ولانستطيع أجبارها تحرمنا ولانسطيع حرمانها تترك في دواخلنا غصات بل أشواك لمعنى تلك الصداقه التي لطالما عرفنا أنها لابد لها أن تنتهى فكيف إذا أنتهت أروع علاقات البشريه بذالك الثوب الابيض هل يستطيع أن يحمل الثوب الابيض ماشعرناه تجاه بعضنا من محبه لماذا و لماذا لم أتمنى أن أكون هذا الثوب لكى أعانق جسدك الهزيل كما كنتى تلازمين جسدي في الحياه ؟؟
لم أستطع رؤياك في أواخر أيامك فطلب مني الجميع أن أكف الدمع على شانك !!! فأخبرني هل علي أن أكف دمع سال غصبا عني على خدي محبتا لذاتك.. أكنت أعذبك بحزني لفقدانك؟؟؟
كيف للحياه أن تستمر وقد تعلقت أحلامي بأحلامك كلا كان يقول لي قضاء وقدر نعم وربي لاأعتراض على حكمك...لكن لماذا حرمت عيناي حتى مجرد قطره على ألم وداعك... أمن من الاجدر لي أن أقول للكل عن أخلاقك عن وقفاتك أهذا ما يجب أن يقال في ليله وداعك؟؟؟ أتذكر أنك كنت من يعلمني قيمه الكلام قيمه أن الحياه لاتنتهى سوى بالممات. أخبرني الان ماذا أكتب,, أم على الاصح هل كتابي يوفي ماسأقول...
رحماك ربي لفقد كان هذا الانسان صديق ولمجرد وقفاته وطبيته ذاته تحولت الخطوط الحمراء في الصداقه الى أخوه بدون تصنع فكل من نقابل نكتب عليه صديق ولكن ليس كل من نصادق نطلق عليه معنى الاخوه. معنى أنها تحزن لحزنك دون شفقه تفرح لفرحك دون تصنع تمسح دمعك دون تكلف تكتم أسرارك دون تسليه!!
صديقتي :.. أذكر أنك في يوم كتبتي لي خذي الامل وعيشي الفرح وأمسحي الالم بالوفاء ... ولكني لم أستطع حتى أن أرد على ندى تعابيرك .. أن الامل كان بالنسبه لى وجودك تسانديني في دنيا لاأعرف فيها من أكون .. وأن قمه الفرح هو يوم زفافك يوم أقولك أهمس على أذنك والله وصرتي عروس على كل شىء جميل على عيد ميلادك على أول يوم في السنه في الاعياد في كل شىء يوم تخرجك من الجامعه يوم خطبتك على كل شىء ... وأن لالم الذي سأمسحه بالوفاء الان هو ليله وداعك ..فيها لن أذكر فيها أنك وحيده في الرمال وأن أحتياجك لى فقط بالدعاء.. بال سوف أذكر أننا عشنا شريط من الذكريات شريط من وقفات الالم التى أمتزجت بالحياه .
فأقول لأجلها ..
بحور الدنيا تبكي عليك ....محتاجه تشوف نظرات عينيك
ضوء القمر سهران يدعوا ليك ... والناس من حولك بيبكوا عليك
ملائكه الرحمه تتطلب ليك ... يتحول التراب ذهب بين أيديك
أدبك يضرب الامثال ... وحيائك يوقف الابصار
طيبتك تخطت الافاق ... ونورك سكن في الاعماق
قلوب في حنانك أرتوت ... وعيون في أمانك أحتمت
رب العالمين محضر ليك ... جنه تجري تحت قدميك
ليله وداعك صلوا عليك ... أرواح بالدم تفتدي ليك
وأنا في ختام حزني عليك ... بحروف أسمك بدعوا ليك
شىء من لاشىء كذا كانت المشاعر في ليله وكذى أجبرتنا على حمل ذكريات هذه الليله الى يوم اللقاء كذى طلبت النفس أن تتجمع الروحان وينفصل الجسدان وهكذاك ذرفت العين قهر في لحظه ضعف (((ربي يرحمك ويجعل مثواك الجنه ))).
ادري الحكاية مالها معنى ولا لها تفسير بس هي حقيقة صديقة عمري وماشلت همك فكيف يقول الناس عنا اصدقاء تقاسمنا المحبه وحلمنا باللقاء...
من اللى هز كيانك وأشعل بقلبك نار الاحزان.
قليل مانتقبل الاحزان فهي قدر مكتوب لذالك نعيد في فتح رساله ماضي بلا عنوان ونألم حولنا بدموعنا مع توالى الايام فصداقة شهد وإيناس أنبنت مع الاحزان واللى يحاول يصل قلب شهد الحين يمكن يهز فيها الجراح . يمكن يسبق حكمك ياشهد على البشر والى ودخل فكرك في باب الصداقة للابد نسى يكتب الموت يفرق كثير في ها الزمان.
Sarmonella
لن أستطع ان أجد لها نهايه فمازالت شهد تستنشق الهواء لها وعن كل من قابلته وخاصه عن إيناس فالهواء يدخل في رئه شهد وفي نفس الوقت تنعش معها رئه إيناس مع تمنياتي للجميع بالسعاده الدائمه طووول العمر ...
تمت بحمد الله ورعايته
هي Sad Sad ولكنها Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツмέяôzίţέツ
مُديــــرةَ الهَعَـــــآهِعْ
مُديــــرةَ الهَعَـــــآهِعْ
ツмέяôzίţέツ


انثى
المُشَآرَكَــآتْ : 668
العمر : 34
الجِنسِيَــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Female62
المَــــــــزَآج : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Akhtaf10
هِوآيَــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Swimmi10
المِهْنَـــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Collec10
نقاط : 635
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

*، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Empty
مُساهمةموضوع: رد: *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه ,*   *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Emptyالجمعة مارس 13, 2009 5:31 pm

حفظته عندي وان شاء الله بقراها وارجع ارد ثاني
يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://h3h3h3.yoo7.com
乂 Dάяκ āйĜŁë 乂
مُشْـرِفَـة قِسِــم التَقْنِيَــه و التَكْنَولوجِيــآ
乂 Dάяκ āйĜŁë 乂


انثى
المُشَآرَكَــآتْ : 345
العمر : 24
الجِنسِيَــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Female62
المَــــــــزَآج : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* 4310
هِوآيَــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Unknow11
المِهْنَـــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Studen10
نقاط : 415
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

*، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Empty
مُساهمةموضوع: رد: *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه ,*   *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Emptyالجمعة مايو 01, 2009 10:38 am

وآنآ كمآن حفظته وإذآ فضت قرآهآ

وبرد عليك

..

*، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* 366336
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarmonella
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
مُرآقِــــــب عَـــــــآم
sarmonella


انثى
المُشَآرَكَــآتْ : 352
العمر : 34
الجِنسِيَــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Female62
المَــــــــزَآج : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Darb11
هِوآيَــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Riding10
المِهْنَـــــــه : *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Collec10
نقاط : 405
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

*، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Empty
مُساهمةموضوع: رد: *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه ,*   *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* Emptyالسبت مايو 02, 2009 4:48 pm

وانتظار ردكم بفارغ الصبر ماعدمنا وجودكم بين كلماتي *، هي دمعتي ولكنها ضاحكه  ,* 366336
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
*، هي دمعتي ولكنها ضاحكه ,*
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندما تسقط دمعتي ,,

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنتَديـــــآت هِـــعْ هِــــعْ :: المُنتَديــــات الأَدبيـــه والثَقَآفيــــه :: ♥ஓ♥ يــُــحــَـ ــكـــ ـــےْ أن َْ♥ஓ♥-
انتقل الى: